مقتل شيخ قبيلة السواركة ونجله لتضامنهم مع قوات الجيش بسيناء

السيد محمد

لقي الشيخ خلف المنيعي من كبار قبيلة السواركة أحد أكبر القبائل بمحافظة شمال سيناء، ونجله محمد، مصرعهما في الساعات الأولي من صباح اليوم الإثنين، علي يد ملثمين، أمطروا الشيخ خلف، ونجله بوابل من الرصاص أثناء مرورهما بسيارتهما الخاصة من ناحية قرية الخروبة على طريق العريش رفح الدولي.

أصيب الشيخ خلف، بطلق نارى بالرأس (اخترقت الوجه وخرجت من الرأس)، ونجله بطلقتين، ولقي مصرعهما في الحال، وفر الجناة هاربين داخل سيارة إلي منطقة الجبل مرة أخري، ولم تلحق بهم القوات الأمنية، بينما رفعوا حالة التأهب القصوي علي الكمائن المنتشرة علي الطريق، وزيادة دوريات الجيش والشرطة.

وأرجع مصدر ان أسباب الحادث، إلى إعلان الشيخ خلف تضامنه مع قوات الأمن والجيش بسيناء، للقبض علي الجناة المتسببين في أحداث رفح، وذلك خلال مؤتمر أقيم بمنطقة المهدية لعدد من القبائل لإدانة مرتكبي حادث رفح، كما أفتي الشيخ خلف خلال المؤتمر "بحل دم هؤلاء الإرهابيين"، وهو الأمر الذي أدي إلي انتقام تلك الجماعات من شيخ أكبر قبائل العريش.

من جانب آخر، رفض أبناء خلف المنيعي وعشيرته تقبل العزاء في والدهم، إلا بعد الانتقام من مرتكبي الحادث والقبض عليهم، كما رفضوا الإدلاء بأي تصريحات عن الفاعل الحقيقي للجريمة، مشيرين في الوقت نفسه إلي علمهم بالفاعل، وقاموا بتشكيل فرق للبحث عن الجناة بمساعدة رجال الأمن.

:: أضف تعليقك ::
:: أضف تعليق ع الفيس بوك ::
الاسم :
الإيميل :
نص التعليق :
:: تعليقات الزوار ::
:: احدث الاخبار ::
فوز علماء مصريون شباب بجامعة ميونخ التقنية بمشروع محطة الفضاء الدولية فوري تطلق خدمة سداد المخالفات المرورية للسيارات والمركبات بالقاهرة والجيزة بالمستندات نكشف عن تورط مسئول بوزارة الزراعه فى انتشار قطن الابلاند لتدمير الزراعه المصريه بعلم الوزير بدأت رحلة البحث عن مبتكرين فى مصر والوطن العربى المجلس البررازيلي لتصدير البن يؤكد : العرب " شربوا" 5 مليون كيلو قهوة في 7 شهور كبير خبراء الطاقة بالامم المتحدة : استخدام الفحم في توليد الكهرباء خط احمر ثورة تنمية بالساحل الشمالي .. إنشاء مركز طبي عالمي وجامعات متخصصة ومناطق لتوليد الطاقة المتجددة وتحلية المياة إريكسون تبرم اتفاقية مع لانديس+جير لتوفير خدمات قراءة العدادات الذكية المدارة في فنلندا هيئة البريد توقف تدشين طابع قناة السويس..مراجعة وتعديل التصميم والاطلاق خلال أيام رئيس مجلس الوزراء ومحافظ الفيوم يشهدوا تكريم متفوقي الثانوية العامة من أبناء مستشفي سرطان الأطفال
:: الأكثر قراءة ::