نقابة المعاشات : وزارة التأمينات تجامل المالية على حسابنا
البدري فرغلي رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات

وائل أحمد

انتقد البدري فرغلي رئيس النقابة العامة لأصحاب المعاشات ما أسماه تجاهل وزارة التأمينات والشئون الإجتماعية لحقوق أصحاب المعاشات والإكتفاء بمبلغ 50 جنيها كحد أدنى للعلاوة لأصحاب المعاشات .

وأكد فرغلي أن وزارة التأمينات أرادت أن تجامل وزارة المالية على حساب حقوق أصحاب المعاشات واستنكر أن يتم تحديد الحد الأدنى لزيادة المعاش بـ50 جنيها فقط مقابل 100 جنيه كحد أدنى لزيادة معاش الضمان الإجتماعي .

وأضاف البدري فرغلي أن النقابة قد حددت أوجها عدة للتصعيد منها الدخول في إعتصام مفتوح على مستوى الجمهورية مشيرا إلى أن ذلك مرهون بتعامل الرئيس محمد مرسي مع الموقف .

كانت النقابة العامة لأصحاب المعاشات قد عقدت إجتماعا طارئا يوم الأربعاء الماضي لبحث الإعتراض على العلاوة الجديدة وأعلنت رفضها الشديد للحد الأدنى الجديد لزيادة المعاش .

:: أضف تعليقك ::
:: أضف تعليق ع الفيس بوك ::
الاسم :
الإيميل :
نص التعليق :
:: تعليقات الزوار ::
:: احدث الاخبار ::
وزير السياحة ونظيره الاردنى يبحثان سبل التعاون السياحى هيلتون الأقصر يستضيف باقة من المشاهير بمهرجان نفرتيتي الدولي للأزياء 2016 تحت شعار " شارك" غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تنظم اللقاء المجتمعي الأول راشد يشهد توقيع إتفاقية تعاون بين فنادق أكور العالمية ومجموعة ياسين القابضة للاستثمارات المالية هيلتون العالمية تفتتح فندقاً جديداً في مصر بحضور محافظ الإسكندرية اثنان من فنادق ومنتجعات مجموعة هيلتون العالمية في مصر تحصد أعلى التقييمات ضمن جوائز TripAdvisor 2016 وزارة السياحة: فحص 912 مركبة سياحية و164 سائق نقل سياحى حضروا دورات تدريبية خلال شهر فبراير الماضى كبار مسئولي مجموعة هيلتون العالمية يلتقون وزير السياحة المصري خلال بورصة برلين للسياحة ترقيات جديدة في منتجع هيلتون بيراميدز جولف السياحة : زيارة الرئيس السيسى لكازاخستان تفتح افاق جديدة للسياحة الوافدة
:: الأكثر قراءة ::