الرئيسية / رياضة / بحضور وزير الشباب والرياضة .. ختام مبهر للموسم الثالث من بطولة كوپاكوكاكولا
بحضور وزير الشباب والرياضة .. ختام مبهر للموسم الثالث من بطولة كوپاكوكاكولا

بحضور وزير الشباب والرياضة .. ختام مبهر للموسم الثالث من بطولة كوپاكوكاكولا

 

اختتمت كوكاكولا الموسم الثالث من بطولة كوپاكوكاكولا بحضور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة ، وصخرة الكرة المصرية وائل جمعة، فضلاً عن لفيف من أهم نجوم الكرة في مصر ووسائل الإعلام المختلفة.

تضمنت الاحتفالية إقامة أربع مباريات للفرق المتأهلة؛ حيث سيشارك الفريق الفائز في معسكر تدريبي على مستوى عالٍ من الاحترافية بألمانيا. هذا بالإضافة إلى لقاء مجموعة من أعضاء الجهاز الفني للفريق حامل اللقب والحاصل على كأس العالم 2014.

وقد أعرب المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، عن سعادته بحضور نهائيات بطولة كوپاكوكاكولا، مؤكداً على أن هذه المبادرات ترتقي بمستوى الرياضة المصرية وتقوم بدورها في تطعيم الكرة المصرية بمواهب لم تحظى على فرصة الظهور، وأشار إلى أن التعاون بين القطاعين العام والخاص يدعم خطة الوزارة في تطوير الرياضة المصرية.

ومن جانبه أكد عمر مندورالمديرالعاملشركةكوكاكولا – مصروليبياواليمنوجنوبالسودان، على أن الهدف الرئيسي من البطولة هو خلق جيل جديد من اللاعبين الموهوبين للوصول بمنتخب مصر إلى كأس العالم 2022،مضيفاً أن أحد الأهداف الإستراتيجية وراء إقامة بطولة كوپا كوكاكولا هو إعادة مصر إلى مصاف الدول العالمية على المستوى الرياضي.

وفي سياق متصل أعرب صخرة الكرة المصرية وائل جمعة عن سعادته في المشاركة كسفير لبطولة كوپا كوكاكولا قائلاً: “ليالشرفأن ألقب بصخرةالدفاعالمصري،وأرىأنالفرصةالتيتقدمها كوپا كوكاكولاللشبابتساهم في خلق أكثرمنصخرةدفاع تعمل على رقي الكرة المصرية”.

وأكد جمعة على أن القطاع الرياضي في أمس الحاجة للموهوبين الشباب لكييكونواخلفاًلناويحققواإنجازاتأكبر بالوصول إلى كأسالعالم 2022.

 

شاهد أيضاً

تكريم المدربين المتميزين بمديرية الشباب والرياضة بالفيوم

تكريم المدربين المتميزين بمديرية الشباب والرياضة بالفيوم

انتهت مديرية الشباب والرياضة بالفيوم من إعداد جميع ملفات المدربين الذين يحمل سجلهم الرياضى إنجازات تقارب ال 25 عاماً، وذلك لتكريمهم لتفوقهم الرياضى.