الرئيسية / رياضة / تكريم أندية ألعاب القوى المتميزة بالفيوم
تكريم أندية ألعاب القوى المتميزة بالفيوم
تكريم أندية ألعاب القوى المتميزة بالفيوم

تكريم أندية ألعاب القوى المتميزة بالفيوم

قام د. حازم عطية الله محافظ الفيوم بتكريم نخبة من المدربين الرياضيين والفنيين ورؤساء الأندية الرياضية بالمحافظة، لحصول لاعبيهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية وفى المسابقات الدولية لألعاب القوى.

شهد التكريم د. وليد عطا رئيس الإتحاد المصرى لألعاب القوى، ود. عاصم مرسى مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم، وأحمد الوردانى المشرف العام على المنتخبات القومية، وسيد فكرى رئيس لجنة المسابقات، ورؤساء الأندية الفائزة فى البطولات.

وأكد محافظ الفيوم أن المحافظة سوف تقوم بتقديم الدعم المعنوى والمادى للإرتقاء بالرياضة فى الفيوم، والتواصل مع وزارة الرياضة لتقديم الأدوات والأجهزة الرياضية التى يحتاجها إتحاد ألعاب القوى بالمحافظة، مشيراً إلى محاولة تسليط الضوء على أهمية المجال الرياضى، كما تم بالفعل دعم مسابقات المراكب الشراعية على ساحل بحيرة قارون وتشييد مقر لهم بمواصفات خاصة لدعم وتنشيط السياحة والرياضة معاً.

وأضاف أن المحافظة تقوم حالياً بالتواصل مع وزارة الرياضة لإقامة مسابقات للجمهورية فى رياضة المشى والضاحية.

من جانبه أشار د. وليد عطا رئيس الإتحاد المصرى لألعاب القوى أنه سيتم تقديم الدعم اللازم لأندية ألعاب القوى بالفيوم، وإقامة مسابقات لألعاب القوى لما تتمتع به هذه الأندية من وجود لاعبين على مستوى عالٍ فى اللعبة.

فى نهاية اللقاء قام محافظ الفيوم ورئيس الإتحاد المصرى لألعاب القوى بتبادل الدروع التذكارية، كما قاما بتوزيع شهادات التقدير والميداليات التذكارية على رؤساء الأندية التى فازت فى المسابقات الدولية والمحلية ومنها نادى الشبان المسلمين ونادى شباب الفرسان.

 

شاهد أيضاً

أبو تريكة سفير بطولة  "كوباكوكاكولا" في موسمها الثالث

أبو تريكة سفير بطولة “كوباكوكاكولا” في موسمها الثالث

  كشفت شركة كوكاكولا عن اختيار ساحر كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة كسفير لبطولة …