الرئيسية / ناس وناس / العالم الإسلامى / 4 أفكار لمنزل ذي رائحة مميزة
4 أفكار لمنزل ذي رائحة مميزة

4 أفكار لمنزل ذي رائحة مميزة

أن تدخلي إلى المنزل بعد عناء يوم طويل، فتستقبلك تلك الرائحة الزكية المنعشة، فهذه أمنية ومطلب، وأن يميز ضيوفك رائحة منزلك العطرة، فهذا يدل على أن هناك سيدة رفيعة الذوق تهتم بتفاصيل هذا المكان..
 
إليكِ بعض الأفكار السهلة والغير مكلفة والتي تجعل منزلك ذو رائحة زكية ولفترة طويلة:
1- الفكرة الأولى: ضعي بعض من قطرات الزيت العطري في وعاء به ماء ساخن وضعيه في الغرفة، ستنتشر رائحة العطر في جميع أنحاء الغرفة .
 
2- الفكرة الثانية: ضعي بعض من قطرات الزيت العطري على مصباح ( الأبجورة )، قومي باضاءة المصباح، وانتظري قليلاً سيتبخر العطر، ويملأ المكان براحة زكية .
 
3- الفكرة الثالثة: ضغي قطرات من الزيت العطري في (إسفنجة) واغمسيها في ماء ساخن، خبئي الإسفنجة داخل إحدى مزهريات المنزل، واستنشقي أزكى الروائح .
 
4- الفكرة الرابعة: لمحبي البخور والروائح العربية الأصيلة، اشعلي البخور مباشرة بعد الانتهاء من مسح أرضيات الغرفة وقبل أن تجف تماماً، ثم تأكدي من إغلاق الأبواب والنوافذ، وانعمي برائحة تدوم طويلاً.
 
–  لطفلك: ضعي بعض قطرات الزيت العطري برائحة (اللافندر) على أبجورة طفلك قبل أن ينام، فرائحة اللافندر تهدئ الأعصاب، وتبعث السكينة، فينام طفلك سريعاً .
للاعلان عبر جريدة الجمعة برجاء مراسلتنا على الايميل التالي:

elgomaaservices@yahoo.com

انتظروا قريبا على موقع الجمعة قسم الخدمات الالكترونية ( سوق السيارات – سوق العقارات – مطلوب عروسة- تفسير احلام – فتاوى دينية – العاب بنات – العاب طبخ – العاب فلاش – العاب سيارات – العاب باربي )

نقلا عن موقع:الجمال

 

شاهد أيضاً

“من الإدمان إلى النعيم”.. “خليل” تحول من متعاطي هيروين متشرد إلى مليونير

قد تغير حادثة ما مسار حياتك باكمله، قد تحولك من الفشل إلى النجاح في لحظات …