الرئيسية / بيت العيلة / ولأن إسعاد الزوج أصبح عملة نادرة .. إليك بعض الحيل!!
ولأن إسعاد الزوج أصبح عملة نادرة .. إليك بعض الحيل!!

ولأن إسعاد الزوج أصبح عملة نادرة .. إليك بعض الحيل!!

 
 

يمكن وصف الزوج في مجتمعاتنا العربية بـ "ميعجبوش العجب"، وقد تشرع الزوجة في بذل الكثير والكثير، ولكن يا لها من مسكينة "بلا فائدة".
 
ومن أجل التصدي لتلك المشكلة، حاولنا العمل على تقديم مختلف الحلول لإسعاد هذا الكائن الغير مرضي دائما .. ولكنه سيرضى!
 
هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تقوم بها الزوجة لإدخال السرور على زوجها، وانطلاقا من حديث رسولنا الكريم "صلوات الله وتسليمه عليه" القائل فيه (تهادوا تحابوا)، فإن الإتيان بهدية للزوج تخلق مناخا من الود والحب بين الطرفين.
 
وقد تتعدد تلك الهدايا وتختلف في شكلها ومضمونها، ولكن ما رأيك في فكرة شراء الملابس؟ فهي الشيء الذي يجعل زوجك يتذكر صنيعك دائما في كل مرة يرتدي بها تلك الهدية، ومن ثم يظل مقدرا لحبك واهتمامك به.
 
ومن انتهاء فصل الصيف وقدوم الخريف ومن بعده الشتاء، تصبح الفرصة سانحة لتحقيق المراد واختيار ملابس زوجك الجديدة لهذين الفصلين.
 
ولأن ذوق المرأة في اختيار الملابس يعتبر أفضل بكثير من الرجل، اعملي على إضافة لمستك على ملابس زوجك وإسعاده في نفس الوقت.
 
ومن هذا المنطلق، إليك بعض من أشكال موضة الرجال الحديثة للخريف والشتاء:
الأوشحة متعددة الطبقات:-
يعتبر الممثل "جوني ديب" هو رمز للموضة الأنيقة، فهو يرتدي هنا الأوشحة متعددة الطبقات، ومن أجل تقليد ذلك المظهر، يمكن شراء الأوشحة القصيرة من نفس اللون والنسيج ومزجه مع القبعة أو السترة.
 
 
الطبقات أحادية اللون:-
إن الملابس غير الرسمية هي العنصر الأساسي في مظهر الطبقات أحادية اللون التي يرتديها هنا الممثل "براد بيت"، ويمكن محاكاة ذلك النمط من خلال ارتداء اثنين من التيشرتات الداخلية من نفس اللون واستكمال المظهر بالسترة الخارجية، مع نمط الشعر غير المنتظم قليلا.
 
 
مظهر العلماء والأساتذة:-
حرص Mark Ruffalo على إبقاء المظهر غير رسمي بالأسفل مع الجينز وزوج من الحذاء الوعر، ثم قام بمزج هذا مع القميص الجينز ذى الأزرار والسترة المناسبة.
 
 
 
السترة الصوفية:-
تعتبر السترة الصوفية من العناصر المناسبة لعطلة مكتظة بالمشاغل والمهام، ويمكن ارتداء تيشرت مناسب بالأسفل ثم إقران ذلك بالسترة، ومن أجل إضفاء الطابع العصري عليها يمكن مزجها مع الإكسسوارات المختلفة كساعة اليد أو النظارة الشمسية أو القبعة مثلا.
 
 
سترة البدلة مع الجينز:-
لقد بدا الممثل Keanu Reeves أنيقا ومتألقا في تيشرته الداخلي وسترته الرائعة وإقرانه ذلك بزوج من الجينز لخلق نظرة مماثلة، ويمكنك إقناع زوجك بمحاكاة ذلك النمط من خلال إطلاق شعر الوجه أيضا عند ارتداء تلك الملابس، حيث إن السترة تضفي الطابع الرسمي على المظهر بأكمله.
 
 
السويت شيرت الصوفي:-
بدا الممثل Jake Gyllenhaal هادئا وأنيقا عند ارتداء تلك الملابس رمادية اللون، والتي أضفت إلى مظهره لمسة من الرقة والنعومة جنبا إلى جنب مع بنطاله الجينز الداكن، ويمكن إتمام المظهر من خلال بعض الإكسسوارات كساعة اليد العريضة أو الحزام الجلد.
 
 
السترة الجلد:-
تعتبر السترات الجلد من الملابس الغير وقتية والتي لا ترتبط بزمن معين، ويمكن ارتداؤها بطرق لا تعد ولا تحصى كما فعل المطرب  Kanye West.
 
فقد ارتدى سترته الجلد القصيرة مع الجينز المناسب، وأنت يمكنك تجربة السترة الجلد الفضفاضة بلونها الأسود الكلاسيكي أو المصنوعة من جلد الغزال.
 
 
الكاروهات:-
في هذا المظهر أثبت الممثل والمطرب Justin Timberlake  أن الكاروهات يمكن أن تشعرك بالدفء أيضا، كما أنها مناسبة لأوقات الخريف والشتاء، ويمكن ارتداؤها في الألوان الأزرق والأحمر أو الأصفر وإقرانها بزوج من الجينز أو البنطال العادي.
 
 
الملابس الخارجية المزدوجة:-
في الأجواء الباردة لابد من ارتداء الملابس الخارجية متعددة الطبقات، وقد قام الممثل Alex Pettyfer بمزج التي شرت الداخلي مع السترة وسترة إضافية أخرى، فهي حقا تحافظ على دفء الجسم وشعوره بالارتياح.
 

شاهد أيضاً

“لو راجل كُل واعملها”.. 5 أفعال بعد الأكل “فيها سم قاتل”

غاية كل محب للأكل أن يبحث عن وصفة خاصة لتجنب الأثر السئ للإفراط في الطعام، …