الرئيسية / مال وأعمال / مجموعة الفطيم : تسليم المرحلة الثانية من فيلات أوريانا النصف الثاني من 2017 وبدء تسليم شقق “فستيفال ليفينج” فى 2018
مجموعة الفطيم : تسليم المرحلة الثانية من فيلات أوريانا النصف الثاني من 2017 وبدء تسليم شقق "فستيفال ليفينج" فى 2018

مجموعة الفطيم : تسليم المرحلة الثانية من فيلات أوريانا النصف الثاني من 2017 وبدء تسليم شقق “فستيفال ليفينج” فى 2018

 

كثفت مجموعة الفطيم ـ رائدة التطوير العقارى فى الشرق الأوسط ـ مجهودها لسرعة الإنتهاء من المشروعات المتنوعة (السكنية والإدارية) والمقامة بمشروع كايرو فستيفال سيتي والذى يشهد طفرة كبيرة فى معدلات التنفيذ تحت إشراف كبرى المكاتب الإستشارية العالمية، وبالتعاون مع كبار المقاولين فى السوق المصرى.

وكشفت المجموعة عن معدلات الإنجاز بمشروع فيلات أوريانا الذى يمتد على مساحة 850 ألف متر مربع ويضم ٦٢٠ فيلا بكايرو فستيفال سيتي وقامت بتسليم المرحلة الأولي منه في 2014 وإنتهت من 45% من إجمالى أعمال بناء المرحلة الثانية والتى من المتوقع الانتهاء منها وتسليمها للعملاء فى النصف الثاني من 2017، لتمثل إضافة جديدة لمشروع فيلات أوريانا.

كما بدأت المجموعة في المرحلة الأولى من مشروع شقق “فستيفال ليفنج” في بداية العام الحالى باستثمارات تصل إلى٦٦٠ مليون جنيه مصري ومن المتوقع أن يستغرق تنفيذ المرحلة الأولى ٣٠ شهر بحيث يتم تسليمها للعملاء فى الربع الثالث من 2018، وهى المرحلة التى تضم 7 مبانى سكنية متوسطة الإرتفاع تضم ٣٤٠ شقة وذلك على مساحة إجمالية تبلغ ٦٦ ألف متر مربع. وقد تم التعاقد على المرحله الثانية من مشروع شقق “فستيفال ليفنج” بإجمالي استثمارات ٨٥٠ مليون جنيه مصري.

صرح د.محمد المكاوي العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية “نحن سعداء بمعدلات الإنجاز الكبيرة فى مشروعاتنا السكنية والإدارية بكايرو فستيفال سيتي، والتى تعكس إلتزامنا التام مع عملائنا، وتؤكد ريادتنا فى السوق العقارى المصرى، وسنضخ المزيد من الاستثمارات لضمان تنفيذ المشروعات فى مواعيدها المقررة وبأعلى مستوى من الجودة التى تليق بمكانة عملاء مجموعة الفطيم العقارية فى مصر والشرق الأوسط”.

“مجموعة الفطيم العقارية لا يقتصر دورها علي إقامة المشروعات الاستثمارية فقط، بل يمتد لخدمة المجتمع الذي تعمل فيه بهدف تحقيق أعلى معدلات الراحة والآمان لكل المتعاملين معها، وهو ما تسعى لتحقيقه من خلال تمويل إنشاء كوبرى المشاه أعلى الطريق الدائري الذى يجرى تنفيذه على قدم وساق وفقاً لأعلى المعايير العالمية لضمان سهولة الإنتقال بأمان تام بين جانبى الطريق، مع مراعاة ظروف كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة”.حيث تقوم المجموعة بتمويل كوبري المشاه بتكلفة 25 مليون جنيه بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وتتمتع مشروعات كايرو فستيفال سيتي بمميزات استثنائية بدءاً من الموقع المتميز فى أفضل مواقع القاهرة الجديدة وبجوار شبكة الطرق الرئيسية، بالإضافة لوجود أكبر مراكز التسوق “كايرو فستيفال سيتي مول” ومناطق الكافيهات والمطاعم، ليتمكن السكان و الزوار و العاملين بالمدينة من الاستمتاع بكافة الخدمات ووسائل الرفاهية بسهولة ويسر.

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الاستثمار يفتتح الدورة الثامنة لمعرض ICS للسيراميك والأدوات الصحية

رئيس هيئة الاستثمار يفتتح الدورة الثامنة لمعرض ICS للسيراميك والأدوات الصحية

  افتتح محمد خضير رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ونبيلة محمود الوزير المفوض للتمثيل …