الرئيسية / كل الدنيا / ما لم يقرأه المشاهدون في “كرافتة” السيسي وترامب.. “صراع خفي بين إسرائيل ومصر”

ما لم يقرأه المشاهدون في “كرافتة” السيسي وترامب.. “صراع خفي بين إسرائيل ومصر”

دونالد ترامب أثار السخرية في وقت سابق بسبب “كرافتة” ارتداها أثناء نزوله على سلم الطائرة الرئاسية فى مدينة “اورلاندو” فى ولاية “فلوريدا” الأمريكية، حيث نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مجموعة من الصور تظهر أحد المواقف المحرجة التى تعرض لها الرئيس الأمريكي المنتخب “دونالد ترامب” أثناء نزوله من الطائرة.

جاء الموقف المحرج بعدما تسببت الرياح القوية في تحريك الكرافتة بصورة محرجة جعلت صور “ترامب” لدى المصورين غير لائقة بالمرة، وبعد نشر الصور على مواقع الإنترنت المختلفة، لاقت رواجًا كبيرا، ولكن بوابل ضخم من التعليقات الساخرة ربط رواد مواقع التواصل تلك الواقعة بواقعة أخرى بكرافتة مختلفة ولكن بنفس الشكل.

وبالنسبة لرواد مواقع التواصل الاجتماعى المصريين، ربطوا الموقف بكرافتة الفنان الكبير “سمير غانم” فى فيلم مدرسة المشاغبين الكوميدي الشهير، حيث كان يقوم بدور الأستاذ علام، والذي تقف كرافتته عدة مرات لوحدها بطريقة مضحكة.

الموقف المضحك السابق ليس موضوع التقرير، وإنما موضوعه هذه المرة قد يختلف كليا، إذ ظهر ترامب في صورته في البيت الأبيض مع الرئيس عبدالفتاح السيسي غامضا في “كرافتته” إن جاز التعبير، حيث ظهر بكرافتة ملونة بالأزرق بخطوط بيضاء وهي ربما تكون رمزية ودلالة واضحة على تأييد روحي وضمني من ترامب أمام الرئيس السيسي للدولة العبرية، التي يحمل علمها اللونين الأزرق والأبيض.

وعلى النقيض تماما ظهر السيسي بكرافتة حمراء مع قميص أبيض وبذلة سوداء في صورة رمزية لعلم مصر، الذي يسقط به الرئيس روحيا على وطنيته.

شاهد أيضاً

الحرب الباردة تبدأ بين أمريكا وروسيا بسبب “ويكيليكس”

اشتعلت الحرب الباردة مبكرا بين أمريكا وروسيا، فالتصريحات النارية التي تخرجها واشنطن ضدر روسيا والعكس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *