الرئيسية / ناس وناس / العالم الإسلامى / لون شعرك .. يحدد ملامح شخصيتك
لون شعرك .. يحدد ملامح شخصيتك

لون شعرك .. يحدد ملامح شخصيتك

يرى خبراء علم النفس الحديث أن لون شعر المرأة يعبر أحياناً عن شخصيتها، حيث كشفت الدراسات الإنسانية الحديثة علاقة لون الشعر بطبيعة الشخصية، حيث تختلف طبائع وشخصيات النساء باختلاف ألوان شعرهن كالتالي:

الشعر الاسود:
صاحبة هذا اللون تمتلك شخصية قوية ومبهرة، ولكنها عصبية تغضب من أمور بسيطة،وتحب التجدد في كل شيء.

الشعر البني الغامق:
صاحبة هذا النوع من الشعر امرأة غريبة في طباعها فأحياناً نراها انطوائية وأحياناً اجتماعية تحب الأطفال، تسعى للشهرة بشكل بسيط، خجولة ومندفعة وأيضا متجددة وكثيراً ما تقوم بتغيير لون شعرها، لأنها تشعر بالملل من كل شي يحيط بها.

الشعر الكستنائي:
هي امرأة غريبة وعاطفية لدرجة أنها لكنها متشائمة من كل شيء، متسرعة في قراراتها، لكن يشهد لها الجميع بأنها طموحة وتحب الأضواء ويجذبها الرجل الثري والجميل، وتحب الجمال ولكنها فوضوية جداً لدرجة تكرهها هي.

الشعر الأشقر بأنواعه:
هي إنسانة متمسكه بجمالها ولكنها لاتثق بنفسها كثيراً وغالباً ماتراها مرتبكة ومنفعلة، وهي بيتوتية، وبعض صاحبات الشعر الأشقر يعتقدن أن جمالها كامن في شعرهن، لأنه محبب لدى الجميع رجالاً كانوا أو نساء.

هذا، وقد أشار المتخصصون إلى أن الفتيات ذوات الشعر الأشقر غالباً ما يتمتعن بذكاء عالٍ، قد يفوق معدل ذكاء بعض الرجال، بالإضافة إلى أنهن يتمتعن بالجاذبية والإطلالة الساحرة، وهو الأمر الذي يمنحهن في الغالب الشعور بالثقة الزائدة.

الشعر الأحمر
أوضح المتخصصون أن صاحبات الشعر الذي يميل إلى درجات اللون البني، فهذا يعكس مدى الأناقة، كما أن الفتيات اللاتي يعتمدن على هذا اللون، فإنهن يكن الأكثر إنتاجًا وعملًا بين الفتيات، كما أنهن يتميزن  بكونهن الأطول بالًا.

للاعلان عبر جريدة الجمعة برجاء مراسلتنا على الايميل التالي:

elgomaaservices@yahoo.com

انتظروا قريبا على موقع الجمعة قسم الخدمات الالكترونية ( سوق السيارات – سوق العقارات – مطلوب عروسة- تفسير احلام – فتاوى دينية – العاب بنات – العاب طبخ – العاب فلاش – العاب سيارات – العاب باربي )

نقلا عن موقع:سمر الهوانم

شاهد أيضاً

“من الإدمان إلى النعيم”.. “خليل” تحول من متعاطي هيروين متشرد إلى مليونير

قد تغير حادثة ما مسار حياتك باكمله، قد تحولك من الفشل إلى النجاح في لحظات …