الرئيسية / ناس وناس / العالم الإسلامى / كيفية محاربة الجوع بين الوجبات
كيفية محاربة الجوع بين الوجبات

كيفية محاربة الجوع بين الوجبات

 
حين تبدأ المرأة بالحمية ووضع نظام بعينه للتغذية لتحصل علي رشاقة واناقة يجب الوصول لحل يجعلك تمتنعي عن المغريات للأكل والتحايل عليها ومقاومة الرغبة في الطعام .
 
1- عليكي بشرب أكبر قدر ممكن من المياه المعدنية وتجعليها دائما تلازمك في المكتب والسيارة والغرفة وكل مكان ان امكن .
وسوف يعطي هذا رد فعل لشرب الماء كثيرا وخصوصا في حالة الجوع ينعكس للشعور بالملل وغالبا يكون هو افضل هجوم لخفض السكر .
 
 
 
2- يجب ان يحتوي هذا النظام الغذائي علي بعض البقوليات الخضراء مثل الجزر والكرفس والخيار والقرنبيط الطازج كل مساء يجب تناولها من الثلاجة في حالة الشعور بالجوع .
 
 
 
3- ممارسة الرياضة لمحاربة الجوع فبدلا من الشاي بعد الظهر يمكن ممارسة بعض الرياضة مع الاصدقاء والتركيز الاكبر علي تمارين العضلات .
 
 
 
4- مضغ العلكة بدون سكر وتعطي لنفسك الحق في قعتين منها يوميا واحده في الصباح وبعد الظهر من اجل السماح لفمك ان يظل مشغولا .
 

 
 
5- عند شدة الجوع يمكن اللجوء إلي الجبن الابيض الذي يحمل طعم لطيف ويجب دائما شراء كميات من الجبن الابيض والاحتفاظ بها داخل الثلاجة .
 
 
 
6- احتفظي دائما بالفكهة في درج مكتبك وخصوصا التفاح او البرتقال لانهم يساعدون علي ابطاء الجوع  لانهم يتشبعون بالألياف وسكر الفواكه الذي يجعلك بحالة شبع لوقت كبير .
 
 
 
7- تجنب استخدام السكر في النظام الغذائي وخاصة علي الوجبات لانه قد يكون له تأثير كارثة حيث انه يساعد علي الهضم السريع ويجعلك مفتوح الشهية .
 
 
 
8- تناول خمس وجبات يوميا ولكن نوصي ان تكون وجبات صغيرة وحتي لو كنت تشعر بقليل من الجوع فلابد من ان يكوةن هناك وجبة تقريبا كل ساعتين خلال يومك ومن امثلتها علبة حليب مثلا او تفاح والخ .
 
 
 

9- يجب القيام بالنشاطات اليومية التي تاخذ كل الوقت وتقلل من وقت تناول الطعام .

للاعلان عبر جريدة الجمعة برجاء مراسلتنا على الايميل التالي:

elgomaaservices@yahoo.com

انتظروا قريبا على موقع الجمعة قسم الخدمات الالكترونية ( سوق السيارات – سوق العقارات – مطلوب عروسة- تفسير احلام – فتاوى دينية – العاب بنات – العاب طبخ – العاب فلاش – العاب سيارات – العاب باربي )

نقلا عن موقع:حواء لايف

شاهد أيضاً

“من الإدمان إلى النعيم”.. “خليل” تحول من متعاطي هيروين متشرد إلى مليونير

قد تغير حادثة ما مسار حياتك باكمله، قد تحولك من الفشل إلى النجاح في لحظات …