الرئيسية / بيت العيلة / كوني جميلة بضرب زوجك لكي!!
كوني جميلة بضرب زوجك لكي!!

كوني جميلة بضرب زوجك لكي!!

 

 زوجك ذو فوائد متعددة سواء كان زعلان أو راضي ، فلا تَغضبي لو زُوجك لطمك بكف وداس على بطنك ، فأنتِ الرابحة أولا وأخيرا !
 
فلقد أثبتت الدراسات أن الزوج حين يغضب ويريد أن يلطمك بكفوف على خديك يكون بذلك قد منحك جمالا طبيعيا لِوَجْنتيْكِ ! حيث أثبتت الدراسات الجيو كيميائية أن ( الكف ) تُجري الدورة الدموية في خديكِ ويُوَرِمْهُن قليلا مما يزيد في جمالهن بدون جراحات تجميل ويُعطيهِن لون رائع بدون مساحيق مكياج !
 
فحاولي أن تُغضبي زوجك قبل القيام بأي زيارة وقبل وضع المكياج إلى أن يفقد السيطرة على نفسه ويَعطيك (كف) فيمنحك الرووعة والجمال الطبيعي لخديكِ !
 
ولا تنسي عزيزتي حواء أن تعطيه خدك الثاني لأنه ما ينفع يكون خد منتفخ والثآني لا..
وإذا أردتِ الرشاقة لِخِصْرِكِ وكَرْشَك اللي هي نص متر قدام نرفزيه.
 
فمثلا لاتطبخي الغداء ولاتغسلي ملابسه وخلي شعرك منفووش بالبيت والبسي هدمة مقطعة حتى تزيد عنده الشحنات ويقوم فيدوس بطنك وكرري هذه العملية لمدة أسبوع سترين النتائج مذهلة وستصبحين رشيقة بدون عملية شفط دهون ، وإن رغبتِ أن يطول شعرك بمدة قصيرة اقعدي عنده بالغرفة وقت النوم لما يكون جاي تعبان من العمل وابدأي في الشكاوى وأكثري من المطالب حتى يتنرفز ويقوم يجرك من شعرك يطلعك من الغرفة فأنتِ الرابحة أولا وأخيرا لأنه بذلك يكون قد شد البلاستيدات الخضراء اللي في شعرك مما يجعل شعرك يطول 15 سنتيمتر ، وكرري هذه العملية لمدة أسبوع وسترين الفرق ..
 
عزيزتي لاتخبري عدوتك بالطريقة لأن الكل سيدهش من التغيرات اللي حدثت لك ..وزوجك راح يرتاح وتخف الحالات النفسية عند الرجال وخاصة الزوج اللي أخذ قرض و يدفع أقساط
للاعلان عبر جريدة الجمعة برجاء مراسلتنا على الايميل التالي:

elgomaaservices@yahoo.com

انتظروا قريبا على موقع الجمعة قسم الخدمات الالكترونية ( سوق السيارات – سوق العقارات – مطلوب عروسة- تفسير احلام – فتاوى دينية – العاب بنات – العاب طبخ – العاب فلاش – العاب سيارات – العاب باربي )

 

شاهد أيضاً

“لو راجل كُل واعملها”.. 5 أفعال بعد الأكل “فيها سم قاتل”

غاية كل محب للأكل أن يبحث عن وصفة خاصة لتجنب الأثر السئ للإفراط في الطعام، …