الرئيسية / بيت العيلة / “فُرش” الماكياج … تؤذي بشرتك
فُرش الماكياج ... تؤذي بشرتك

“فُرش” الماكياج … تؤذي بشرتك

فرش الماكياج المثالية هي الوسيلة الأساسية لمكياج رائع وخال من العيوب، واختيار الفرش بالجودة المناسبة يحقق لك المظهر الجذاب الذي تسعين إليه دوماً.

إليك خطوات اختيار الفرشاة المناسبة:

*الشعيرات: من أهم العوامل الأساسية عند اختيارك لفرشاة مكياجك، وأفضل خيار هو نوع الشعر الطبيعي، والذي تصنع منه بعض أنواع فرش المكياج، حيث لا بد التحقق من نوعيته بدقة وكثافته كذلك، بالإضافة إلى الشكل.

*القطع: إن الفرشاة ذات الأطراف المقصوصة بشكل جيد هي الأنعم على الإطلاق، وهي التي يتم صنعها من أول طبقة شعر من الفراء "الشعر الطبيعي للحيوان" ، لكي يمكنك الاختيار بشكل جيد انظري إلى أطراف الفرشاة، فإن كانت أطرافها ذات مظهر طبيعي" غير مقصوص بحدة"، فهي الفرشاة الملائمة بالتأكيد.

*الشكل والكثافة: هي العوامل التي تحدد الشكل النهائي للمكياج ، ويوجد منها 3 أنواع خاصة بأطراف الفرشاة: المربعة، ذات الشكل الإزميلي ، والدائرية.

*الطوق "الجزء المعدني الذي يحيط بالفرشاة" : تأكدي أن هذا الجزء خال من الفواصل والثنيات، بالإضافة إلى إحاطته بحلقتين على الأقل لتجنب اهتزاز مقبض الفرشاة عند استخدامها.

*المقبض: تأكدي من أنه مصنوع من الخشب المتين، بالإضافة إلى ملائمة طوله ووزنه بشكل عام لحركة يديك.

للاعلان عبر جريدة الجمعة برجاء مراسلتنا على الايميل التالي:

elgomaaservices@yahoo.com

انتظروا قريبا على موقع الجمعة قسم الخدمات الالكترونية ( سوق السيارات – سوق العقارات – مطلوب عروسة- تفسير احلام – فتاوى دينية – العاب بنات – العاب طبخ – العاب فلاش – العاب سيارات – العاب باربي )

شاهد أيضاً

“لو راجل كُل واعملها”.. 5 أفعال بعد الأكل “فيها سم قاتل”

غاية كل محب للأكل أن يبحث عن وصفة خاصة لتجنب الأثر السئ للإفراط في الطعام، …