الرئيسية / مصر / تحقيقات / ضبط هارب من أبوزعبل شرع فى قتل أمين شرطة
ضبط هارب من أبوزعبل شرع فى قتل أمين شرطة
جانب من سجن ابو زعبل فى احداث الانفلات الامنى (صورة ارشيفية)

ضبط هارب من أبوزعبل شرع فى قتل أمين شرطة

حاول شخص قتل أمين شرطة، وتبين أنه هارب من سجن أبوزعبل وجرى ضبطه أثناء خطف حقيبة ربة منزل.

فى الظاهر شرع مسجل خطر فى قتل أمين شرطة، قالت التحقيقات الأولية إن المتهم هارب من سجن أبوزعبل فى الأحداث الأخيرة، وإنه أحدث إصابة أمين الشرطة عيد هانى بسلاح أبيض عندما ضبطه أثناء سرقته حقيبة يد من سيدة بالشارع، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق. البداية بلاغ من الأهالى للمقدم، رئيس مباحث قسم شرطة الظاهر بإصابة أمين الشرطة على يد مسجل خطر، حضرت قوة من القسم لمكان البلاغ، بسؤال أمين الشرطة أكد أنه أثناء تواجده بمحل خدمته لحراسة كنيسة الظاهر شاهد شخصا يستقل سيارة ويختطف حقيبة يد من سيدة تمر بجوار الكنيسة، أضاف فى أقواله أنه طارد السيارة وتمكن من ضبط قائدها الذى أخرج سلاحا أبيض تعدى به عليه محدثا إصابته، وأضافت التحقيقات أن المتهم مصطفى.م مسجل خطر وهارب من سجن أبوزعبل فى الأحداث الأخيرة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن الضحية طارد المتهم فى الشارع عندما شاهده يسرق حقيبة خاصة بإحدى السيدات وتبين من التحقيقات أن المتهم تعدى عليه بالضرب وطعنه بسكين وتمكن الأهالى من ضبطه.

وقالت السيدة المجنى عليها فى التحقيقات أنها فوجئت بالمتهم يحاول خطف حقيبتها وطلبت النجدة وفوجئة بالمتهم يطعن شابا حاول ضبطه، وتبين لها فيما بعد أن هذا الشاب شرطى تابع لمديري أمن القاهرة، وأنه تلقى طعنة نافذة أثناء محاولة ضبط المتهم.

شاهد أيضاً

شفيق يتنازل عن اتهامه للنشطاء بحرق مقره الانتخابي بالدقي

حرق منزل مغتصب “طفلة البامبرز”

حاول أهالي الدقهلية حرق منزل عامل متهم باغتصاب طفلة رضيعة عمرها عام و8 شهور، وانتداب …