الرئيسية / ناس وناس / العالم الإسلامى / صور المشاهير بالمجلات تصيب الفتيات باضطرابات الشهية
صور المشاهير بالمجلات تصيب الفتيات باضطرابات الشهية

صور المشاهير بالمجلات تصيب الفتيات باضطرابات الشهية

ذكر مركز معلومات الرعاية الصحية والاجتماعية البريطاني أن أكثر من 50 مريضا تحت سن العاشرة بالمستشفيات عانوا خلال العام الماضي من اضطرابات الشهية والطعام ، مشيرا إلى أن ضغط الأصدقاء بالمدرسة وصور المشاهير بالمجلات ألقت الضوء على النحافة وتقود الفتيات الصغيرات إلى الاصابة باضطرابات الشهية. وأوضح المركز أن هناك 47 طفلا تراوحت أعمارهم مابين 5 و9 سنوات اعترفوا بإصابتهم باضطرابات الشهية والطعام في عام 2011 ، مقابل 17 طفلا فى عام 2010 ، مشيرا إلى أن الزيادة الكبرى في عدد الأطفال بالمستشفيات بسبب اضطرابات الشهية خلال العام الماضي كانت بين الفتيات اللائي تراوحت أعمارهن مابين 10 إلى 15 عاما ، حيث ارتفعت من 362 طفلا في عام 2011 إلى 522 في العام الجاري .
وأظهر أن الفتيات الصغيرات دون سن الخامسة اعترفن بمعانتهن من اضطرابات الشهية والطعام ، إلا أن خبراء أكدوا أنه من المحتمل أن يكون السبب في هذه الحالات هو مشاكل جسدية مع تناول الطعام وليس اضطرابا يرجع إلى الصحة العقلية مثل فقدان الشهية .
وأوضح أن الحالة الصحية لأغلب المرضى لم تتطلب إجراء عمليات جراحية، مشيرا إلى أنه تم تغذية 62 منهم عن طريق أنبوب إلى المعدة أوعبر المغذيات عن طريق الوريد ، بينما ظلت مريضة من أصل عشرين في المستشفى لأكثر من ستة أشهر .

للاعلان عبر جريدة الجمعة برجاء مراسلتنا على الايميل التالي:

elgomaaservices@yahoo.com

انتظروا قريبا على موقع الجمعة قسم الخدمات الالكترونية ( سوق السيارات – سوق العقارات – مطلوب عروسة- تفسير احلام – فتاوى دينية – العاب بنات – العاب طبخ – العاب فلاش – العاب سيارات – العاب باربي )

نقلا عن منتدى:حلوة مكتوب

شاهد أيضاً

“من الإدمان إلى النعيم”.. “خليل” تحول من متعاطي هيروين متشرد إلى مليونير

قد تغير حادثة ما مسار حياتك باكمله، قد تحولك من الفشل إلى النجاح في لحظات …