الرئيسية / مصر / أخبار عاجلة / “رحلة نصاب”| أحمد شاهين.. 5 أعوام من التخريف

“رحلة نصاب”| أحمد شاهين.. 5 أعوام من التخريف

أحمد شاهين، اسم فلكي، أو هكذا يطلق عن نفسه، فإن كنت لم تسمع بالاسم فأنت آمن من العبث، ومنزه عن الخوض في خرافات الأقدمين وأحاديث المستحدثين، فأحمد شاهين هزم توفيق عكاشة في الفكاهة وغلب وجدي غنيم في التجديف، وتجاوز أبو لهب في الجهل بالإسلام، هكذا قال منتقدوه، الذين أكدوا أن البلاغات التي تؤكد نصبه أصبحت أكثر من عدد بلاغات مرتضى منصور ضد محمد الأمين.

وفي الفترة الأخيرة، ظهرت تنبؤات للفلكي المزعوم أقل ما توصف به أنها جهل متعمد، نرصدها في التقرير التالي:

حوار مع كائن فضائي
ومن بين هذه النبؤات، أنه تمكن من إجراء لقاء مع أحد الكائنات الفضائية الطيبة والتي تسمى “ووتشر” والتي تعيش على كوكب “أوتو”، بواحة سيوة.

الزواحف
حيث أكد أنه أثناء لقائه مع أحد هذه الكائنات في منطقة واحة سيوة، أبلغه أنها جاءت لمحاربة قوى الشر المعروفة بـ “الزواحف” والتي تتخفى حاليا في شكل “البشر” ومن بينهم رؤساء دول مثل باراك أوباما وفلاديمير بوتين والعائلة المالكة البريطانية، وجون كينيدي وهيلاري كلينتون وأنها ليس أصلها بشرا، مشيرًا إلى أن بعض الأشخاص شاهدوا هيلاري كلينتون أثناء تحولها.

طوفان جماهيري
كما تنبأ أنه سيشهد الشارع المصرى خلال الفترة المقبلة، طوفانًا من الجماهير ستنزل إلى الشارع بعد تنفيذ عمليات إرهابية ستطول منشآت أمنية وخدمية حساسة وتحديدًا “مديرية أمن دمياط، ديوان عام محافظة بورسعيد، مديرية أمن أسيوط، ومبنى المخابرات الحربية”، مشيرًا إلى أن بعض الشخصيات ستستغل تذمر طبقات الشعب من غلاء المعيشة ورفع الدعم عن بعض السلع الأساسية.

تواطؤ الوزراء
كما أوضح شاهين، أن هناك بعض الوزراء سيقومون بالتواطؤمع التنظيم الدولى للإخوان وبعض الأنظمة المعادية كقطر وتركيا وغيرهما دون أن يدري أحد وعلى رأسهم “إبراهيم محلب رئيس الوزراء الحالي، الذي سيكون سببًا رئيسيًا لدمار مصر بل وخرابها العاجل هو وبعض أعضاء الطابور الخامس الإخوانى داخل مجلس وزراء”.

وفاة أحمد دومة
كما تنبأ بأن هناك مظاهرات حاشدة ستنزل للشوارع إثر إعلان وفاة الناشط السياسي “أحمد دومة” الذي سيتم اتخاذه كأيقونة للانتفاضة الجديدة على غرار خالد سعيد.

اقتراب يوم القيامة
وتوقع أيضًا اقتراب يوم القيامة على كوكب الأرض، بعد أن قامت الساعة بالفعل على كوكب المريخ، مستندًا إلى إحدى الصور التي نشرتها وكالة ناسا الفضائية لكائن على كوكب المريخ يشبه البشر، بعد أن قامت القيامة هناك، واندثرت الحياة؛ بالإضافة إلى أن الوكالة سجلت، منذ 6 أعوام، شروق الشمس على المريخ من مغربها، لتؤكد قيام الساعة على الكائنات الموجودة هناك، لافتًا إلى أن الكائنات على المريخ علمت بذلك، فهاجرت إلى كواكب أخرى، ومنها الأرض.

المهدى الأول
كما أشار إلى أنه يترقب اغتيال شخصية كبيرة في مصر وظهور شخص عظيم من شخصيات نهاية الزمان، والذي أطلق عليه لقب “صحابي مصر المهدي الأول” المسمى بـ”عبد الله المسكين”، الذي سيكون بجانب السيسي تمهيدًا لتوليه الحكم رسميًا خلال عام 2015، زاعمًا أن العالم كله سيشهد مراسم تسليم وتسلم القيادة من السيسي إلى صحابي مصر المهدي الأول.

شاهد أيضاً

“شبه موزة”.. أول صورة لمولود جانيت جاكسون من زوجها القطري

حصل جمهور المطربة الأمريكية جانيت جاكسون على أول صورة لمولودها عيسى، الذي وضعته في يناير …