الرئيسية / ناس وناس / العالم الإسلامى / ذوق الرجل في اختيار المرأة يدل على شخصية الرجل
ذوق الرجل في اختيار المرأة يدل على شخصية الرجل

ذوق الرجل في اختيار المرأة يدل على شخصية الرجل

يبدو ان ذوق الرجل في اختيار المرأة يدل على شخصيته كما اكدت احدى الدراسات الطريفة التي كانت نتيجتها ان الرجال الذين يختارون المرأة البدينة هم عادة غير مستقرين عاطفيا وقليلو الاهتمام بالتحصيل العلمي والامور الجمالية.

 

اما اختيار معتدلة الحجم فيدل على ان الرجل يتمتع بشعور المسؤولية الاجتماعية ويهتم بمشاعر الآخرين، اما الذين يميلون الى ضئيلات الحجم فهم يتصفون بحسب الدراسة، بانهم اشخاص عمليون ولا يحبون الحياة الروتينية وليست لهم عادات ثابتة.

 

السيقان ايضا تدل على شخصية الرجل كما قالت الدراسة، فمن تعجبه سيقان المرأة الضخمة، يتمتع في الغالب بشخصية هادئة ويشعر بالمسؤولية ويركز انتباهه على افكاره ومشاعره، اما من يفضل السيقان النحيلة فهو عادة يتمتع بميل جمالي ويجد صعوبة في مواجهة الضغوط ويهتم بلفت انظار الآخرين اليه.

 

واوضحت الدراسة انه مهما اختلفت اذواق الرجال، فان المرأة الجذابة هي من تتميز بالتناسب والتناسق في مقاييس جسدها، ولا يتحقق ذلك الا اذا كان طول المرأة متوسطا ووزنها متناسبا مع ذلك الطول، وكتفيها اضيق من حوضها وانسجتها الشحمية اكثر من عضلاتها لتعطي جسمها انحناءات انثوية.

للاعلان عبر جريدة الجمعة برجاء مراسلتنا على الايميل التالي:

elgomaaservices@yahoo.com

انتظروا قريبا على موقع الجمعة قسم الخدمات الالكترونية ( سوق السيارات – سوق العقارات – مطلوب عروسة- تفسير احلام – فتاوى دينية – العاب بنات – العاب طبخ – العاب فلاش – العاب سيارات – العاب باربي )

شاهد أيضاً

المعايير الرئيسية في اختيار مغسلة الحمام قبل شراءها

المعايير الرئيسية في اختيار مغسلة الحمام قبل شراءها

قدّمت الابتكارات الحديثة والافكار المستجدة في عالم ديكورات المنازل الكثير من الخيارات المتوفرة في السوق لأحواض الحمام، حيث