الرئيسية / مصر / تحقيقات / جريمة قبل النوم ….. بقلم الكاتب ” على فرجانى “
جريمة قبل النوم  ..... بقلم الكاتب " على فرجانى "
الكاتب على فرجانى

جريمة قبل النوم ….. بقلم الكاتب ” على فرجانى “

لم اتوقع ذات يوم ان نعتاد جميعا علي مشاهدة جرائم القتل امام اعيننا بالشواراع والميادين العامة وكأنها محاكاة لجرائم القتل المتواليه بحارات شيكاجو ، والتي يتقاتل بها فريقين من جراء موقف ما وقع بينهما اثار غضبهما نحو الاخر .

فعند عودتي بالامس من الاوبرا وعقب انتهاء البرنامج اليومي لعروض افلامها والتي تحاكي واقنعنا الملموس والملئ بالاحداث والمشاحنات المتتالية ، سارعت للذهاب الي منزلي كي استلقي علي فراشي واحصل علي قسط من الراحة حتي استطيع مواصلة برامجي اليومية في الايام الاحقة ، وعند تناوبي لخطواتي المسرعة نحو المنزل ، اعاقت مسيرتي مشاجرة لاحد الاشقياء .

والتي اعتاد غالبيتنا عليها بكثرة في تلك الايام العصيبة التي تمر بها البلاد ، نظرا لحالة الفراغ الامني التي ادت الي فوضي عارمة ، ومن يعترض منا قد يكون مصيره الي يلقي حتفه ، مما جعلني ان لا اعطي المشاجرة اهمية .

ولاني متعب للغاية قررت مواصة خطواتي حتي اذهب لفراشي كي يقلع بي الي العالم الاخر في رحلة لا اعلم ان كان بها اياب ام لا. وعندما تباعدت خطواتي عن المشاجرة لبضع خطوات ، اخترقت اذناي صوت طلق ناري من خلفي ومن شدة دوي الطلقات النارية المتعاقبة شعرت للحظة اني تلقيت احدها وسرعان ما استدرت بجسدي نحو الصوت كي اتدبر الامر

. عندها وقعت عيناي علي براكين من الدماء تتفجر من احد الفريقين واذ ترتطتم جثته هامدة علي الارض وهي تتفجر بالدماء من حوله وتبطش بمن حوله ايضاً، واذ تعالت الصيحات وناطحت السماء.

لتعلن عن هلعها وهي تستغيث من تبعات التراجيديا الدموية التي تطارد بني ادم منذ واقعة قابيل وهابيل بينما يفر القاتل في تلك المشهد دون ان يعبأ ان يواري سوأة اخيه .

وقد لا يصبح من النادمين نظراً لتطور المشهد الدرامي في وقتنا هذا ، بينما يلقي علينا المتوفي نظرة الوداع والتي يملؤها الحزن والندم لحظة فراقه للحياة ، تعددت جرائم القتل من حولنا وانتشرت البلطجة بكثرة ، وعمت الفوضي .

وفي طريقنا الي الحروب الاهلية واقتربنا من ثورات الجياع ولازلنا نسعي لافتعال ازمات يدفع ثمنها الانسان دون غيره ، في ظل غياب دولة القانون .

شاهد أيضاً

شفيق يتنازل عن اتهامه للنشطاء بحرق مقره الانتخابي بالدقي

حرق منزل مغتصب “طفلة البامبرز”

حاول أهالي الدقهلية حرق منزل عامل متهم باغتصاب طفلة رضيعة عمرها عام و8 شهور، وانتداب …