الرئيسية / ناس وناس / العالم الإسلامى / تمارين لإراحة عضلات جسدك في العمل
تمارين لإراحة عضلات جسدك في العمل

تمارين لإراحة عضلات جسدك في العمل

في خلال يوم العمل الطويل ، يحتاج الجسم إلى راحة للعضلات لكي يستطيع الاستمرار في العمل دون تعب و ارهاق للعضلات ، و إليك بعض التمارين البسيطة التي يمكنك القيام بها وانت في العمل ، وفقا لما نشره موقع E HOW.COM .

– ابدأ بتنظيم تنفسك ، انهض من علي مكتبك ، واجلس على كرسي بجوار المكتب بعيداً عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وخد نفساً عميقاً من انفك، وعد إلى ثلاث واخرجه ببطء.
– إطاله الجزء الخلفي من العمود الفقري ، وافرد كتفيك بحيث يكونوا على جانبي الأذن، وارخي عضلات وجهك .
– ارفع ذراعيك فوق رأسك ، بحيث تجعل باطن يديك مقابله لبعضها ، مع اطاله الجزء العلوي من الرأس ، و خذ نفسا عميقا وعد إلى 5 ، ثم اجعل يديك وهي متشابكة ومدها امام صدرك ، ارسم كتفيك إلى الوراء قليلا، مع ملاحظة عدم انفراج الكتفين عند الأذن، كرر هذا التمرين 5 مرات .
– قم برفع ذراعيك فوق رأسك بحيث يكونوا في وضع استطالة، ثم قم بتشبيك أصابع يديك وضعها خلف رأسك ، مع السماح للصدر أن يكون مشدوداً وتنفس بانتظام ، كرر هذا التمرين أربع مرات .
– انهض من الكرسي و تحرك حركة منتظمة و يديك بجانب جسمك ،وارفع يديك أعلى رأسك وانت في حالة الشهيق واخفضها وانت في حالة الزفير ، ثم استند علي يداك و قم بتمديد رجليك إلى الخلف " مثل تمرين الضغط " بحيث تقوم باستطاله عضلات الرجل .
– عد إلى مكتبك في وضع القرفصاء و ركز مع أنفاسك بحيث تكن منتظمه، وحافظ على امتداد عمودك الفقري وعضلات الوجه مسترخية .

للاعلان عبر جريدة الجمعة برجاء مراسلتنا على الايميل التالي:

elgomaaservices@yahoo.com

انتظروا قريبا على موقع الجمعة قسم الخدمات الالكترونية ( سوق السيارات – سوق العقارات – مطلوب عروسة- تفسير احلام – فتاوى دينية – العاب بنات – العاب طبخ – العاب فلاش – العاب سيارات – العاب باربي )

نقلا عن موقع:سمر الهوانم

شاهد أيضاً

“من الإدمان إلى النعيم”.. “خليل” تحول من متعاطي هيروين متشرد إلى مليونير

قد تغير حادثة ما مسار حياتك باكمله، قد تحولك من الفشل إلى النجاح في لحظات …