الرئيسية / بيت العيلة / تغلبي على مشاكل البشرة التي تحدث بسبب الإرهاق!!
تغلبي على مشاكل البشرة التي تحدث بسبب الإرهاق!!

تغلبي على مشاكل البشرة التي تحدث بسبب الإرهاق!!

أكّد خبير الجلد الطبيب هاورد مراد، أن حالات التوتر والاجهاد والارهاق تسبب في تحطم الروابط الخلوية التي تشكل أنسجة البشرة، وتفككها حتمًا يؤدي الى مشاكل في البشرة مثل ظهور البثور، التجاعيد المبكرة والاحمرار والتهيج وغيرها من الاعراض المزعجة. وحتى تتغلبي على مشاكل البشرة التي يمكن أن تحدث بسبب الارهاق:

 

• التغذية الصحية هي الاساس، حيث ينبغي الابتعاد عن الأطعمة التي تسبب الدهون، وذلك لأن الدهون تحفز هرمون الكورتيزول أو تساعد هرمون الاجهاد على الازدياد. إلا أن هناك دهون جيدة مثل الاوميغا 3 التي تأتي من مصادر طبيعية مثل السلمون، الجوز، بذور الكتان، والزيتون.

 

• الابتعاد عن العالم التقني، إن متابعة الأجهزة التقنية الحديثة وبالأخص الهواتف الذكية يعتر امر مرهق للبشرة، وتحافظ على الراحة والنوم الهادئ.

 

• 20 دقيقة من الرياضة لا أكثر، الرياضة تحرك الجسم والأعضاء الداخلية وتساعد في التخلص من النفايات السامة الكبير في الامعاء والقولون، وتسرع عملية الأيض وتحسن الهضم.

 

• منح النفس إجازة؛ الخروج من البيت والذهاب إلى مكان هادئ ومسلي والمحاولة بالاستمتاع بالطبيعة الجميلة والصحبة المسلية بعيدًا عن الجدران الاربعة في منزلك.

للاعلان عبر جريدة الجمعة برجاء مراسلتنا على الايميل التالي:

elgomaaservices@yahoo.com

انتظروا قريبا على موقع الجمعة قسم الخدمات الالكترونية ( سوق السيارات – سوق العقارات – مطلوب عروسة- تفسير احلام – فتاوى دينية – العاب بنات – العاب طبخ – العاب فلاش – العاب سيارات – العاب باربي )

نقلا عن منتدى:حلوة مكتوب

شاهد أيضاً

“لو راجل كُل واعملها”.. 5 أفعال بعد الأكل “فيها سم قاتل”

غاية كل محب للأكل أن يبحث عن وصفة خاصة لتجنب الأثر السئ للإفراط في الطعام، …