الرئيسية / بيت العيلة / تعرفي على سمات زوجك الشخصية من “قفاه”!!
تعرفي على سمات زوجك الشخصية من "قفاه"!!

تعرفي على سمات زوجك الشخصية من “قفاه”!!

لم يعد الزواج في عصرنا الحديث "بطيخة" لا يمكن اكتشاف ما بداخلها الا بعد فتحها وخوض التجربة التي لا مفر منها .. فقد قام علماء النفس وخبراء العلاقات الزوجية بإجراء دراسة طريفة وهامة للغاية تمكن كل امرأة من معرفة السمات الأساسية لشخصية من ترغب في الأرتباط به بشرط ملاحظة شكل رأسه .. وقفاه !

 

العريضة .. متهور
صاحب الرأس العريضة ويقصد به العريضة من الأمام والمسطح من الخلف فهو متهور ومندفع وراء رغباته يعشق السباحة ويهوى إقامة العلاقات المتعددة مع الجنس اللطيف.

 

الكبيرة .. أحمق
اكدت النتائج أن الشخص الذي يتميز بالرأس الكبيرة هو إنسان أحمق سريع الغضب متقلب المزاج ضعيف الشخصية رغم ما يحاوله من اظهار للقوة فهو جبان رغم سعيه الدائم لإفتعال المواقف التى تثبت شخصيته وشجاعته وكبريائه ، تستطيع المرأة أن تسيطر عليه بمنتهى السهولة ولايتمتع بأية جاذبية للجنس اللطيف كما أنه يعاني عادة من اضطرابات نفسية خطيرة.

 

البيضاوى .. الخجول
صاحب الرأس البيضاوي مثالي لكنه لا يحب الاندماج مع الآخرين والدخول معهم في علاقات فهو انطوائي تنقصه روح الإقدام يهتم بالفلسفة وهوايته الأساسية المطالعة ومشاهدة التلفزيون.

 

الرأس البارزة .. صادق
يتميز صاحب الرأس البارزة بالصدق وحسن النية وصفاء النفس وطيبة القلب ..مستعد للتضحية من أجل الآخرين وهو متسامح وينسى الإساءة بسهولة.

 

الرأس المنزلقة .. سليط اللسان
صاحب هذه الرأس شديد القسوة ومتعجرف .. لا يتورع عن ايذاء مشاعر الآخرين .. حقود وغيور ولا يرغب برؤية احد افضل منه، غير دبلوماسي في اختيار عباراته وهو عموما سليط اللسان.

 

الرأس المحدبة .. خيالي
صاحب هذه الرأس إنسان رومانسي حالم يتميز بالعاطفة متسامح وخيالي غالبا ما يكون شديد الإخلاص متعاون مع الأقربين يعشق القيام بالأعمال الرومانسية الهادئة وهواياته متعددة.

 

الرأس المتوسطة .. شجاع
هذه الرأس تتناسب مع جسم صاحبها لكنه يتميز بالحكمة والاتزان ويستطيع المحافظة على صحته ويتلهف للعلاقات العاطفية ويفضل ممارسة الحقوق الزوجية بشكل روتيني لكنه شخص شجاع قادر على التضحية يحب الاطفال ويعتني بهم.

 

صاحب القفا الكبير
أكدت نفس الدراسة أن من يزيد حجم قفاه عن القفا العادي يتميز بفكر ثاقب ورأي راجح ويتمتع بقدر كبير من الذكاء والفطنة، وهو صاحب ثقافة واسعة وشخصية تجمع بين طيبة القلب والحزم ..حنون مع الآخرين لكنه حاد في تعاملاته مع من يخالفه.

 

صاحب القفا المتوسط
صاحب هذا القفا إنسان موضوعي واقعي وعقلاني يسعى لخدمة الآخرين وينتظر منهم في نفس الوقت أن يعاملوه بالمثل وهو شخصية قيادية كريم، عطوف لا تهمه المادة بقدر تحقيق ذاته كما أنه طموح يسعى جاهدا لتحقيق النجاح والتفوق.

 

شبه مدببة
أكثر ما يميز صاحب هذه الرأس أنه إنسان أناني تتملكه رغبة شديدة في الإمتلاك كما أنه حقود وغيور لا يريد أن يكون مسؤولا عن اسرة، وهو شخص يحب نفسه ويفتقد إلى قيم الكرامة فهو انتهازي وخبيث.

للاعلان عبر جريدة الجمعة برجاء مراسلتنا على الايميل التالي:

elgomaaservices@yahoo.com

انتظروا قريبا على موقع الجمعة قسم الخدمات الالكترونية ( سوق السيارات – سوق العقارات – مطلوب عروسة- تفسير احلام – فتاوى دينية – العاب بنات – العاب طبخ – العاب فلاش – العاب سيارات – العاب باربي )

شاهد أيضاً

“لو راجل كُل واعملها”.. 5 أفعال بعد الأكل “فيها سم قاتل”

غاية كل محب للأكل أن يبحث عن وصفة خاصة لتجنب الأثر السئ للإفراط في الطعام، …