الرئيسية / بيت العيلة / تخلصي من التوتر بتدليك وجهك
تخلصي من التوتر بتدليك وجهك

تخلصي من التوتر بتدليك وجهك

قدمت أخصائية التجميل دكتورة وليدة بعض النصائح التي تخلصك سيدتي من التوتر، وهي تدليك الوجه ،وفقاً لما نشره موقع سنا للطب الأصيل.

حيث ان التدليك الذاتي للوجه " بعض الحركات البسيطة برؤوس الأصابع  من 10 إلى 20 دقيقة ، يزيل التوتر، و خاصه قبل النوم ، ليزيل الضغط الناتج عن يوم حافل بالأعمال، وهذا الاحساس بالاسترخاء ينزل على البشرة : التدليك والمساج الذاتي يزيل التعب، يرخي العضلات و تقاسيم الوجه، والتدليك (يستحسن ليلا ) يزيد أيضا من نشاط سريان الدم ويزيد من نشاط تجدد الخلايا.
و لتقومي بتدليك وجهك عليكِ بالأتي :
اجلس في وضعية مريحة إلى طاولة حيث يمكن وضع المرفقين عليها، ضع نفسك في وضعية مريحة، ويجب التخلص من مساحيق و مواد التجميل للاستفادة القصوى من التدليك.
يمكنك وضع حزام من القماش لتعزل بشرة وجهك عن الشعر وتتضح لك الجبهة جيد، ومن الأفضل أن تكون الرقبة مكشوفة أوعارية حتى لا تضايق الملابس يديك أثناء التدليك، ولا حاجة للمرآة، لأنك عندما تدلك وجهك ولا ترى نفسك في المرآة فهذا يدعم الدماغ و يجعلك تركز على ما تقوم به.
وفيما يخص التدليك المضاد للتوتر، يمكن الاستعانة بزيت خاص بالوجه (وللبشرة الحساسة حبذا لو يكون زيت اللوز)، أو زيت ثمر الورد الذي يشد عضلة الوجه وينعم الجلد، وكريمة الليل يمكن أيضا أن تفي بالغرض.

للاعلان عبر جريدة الجمعة برجاء مراسلتنا على الايميل التالي:

elgomaaservices@yahoo.com

انتظروا قريبا على موقع الجمعة قسم الخدمات الالكترونية ( سوق السيارات – سوق العقارات – مطلوب عروسة- تفسير احلام – فتاوى دينية – العاب بنات – العاب طبخ – العاب فلاش – العاب سيارات – العاب باربي )

نقلا عن موقع:سمر الهوانم

شاهد أيضاً

“لو راجل كُل واعملها”.. 5 أفعال بعد الأكل “فيها سم قاتل”

غاية كل محب للأكل أن يبحث عن وصفة خاصة لتجنب الأثر السئ للإفراط في الطعام، …