الرئيسية / ناس وناس / العالم الإسلامى / برجك يساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع
برجك يساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع

برجك يساعدك على فقدان الوزن بشكل أسرع

هل جربت الدخول في حميات غذائية لفقدان الوزن الزائد وتكرر فشلك في الحصول على الرشاقة التي تتمناها والوصول إلى الوزن المناسب؟ وهل تعثرت في وسط الطريق بعد محاولات ناجحة خسرت فيها بعض الوزن ولكنك فقدت قدرتك على مواصلة السعي بعدها؟ وهل أنت ضعيف أمام إغراءات الأطعمة الشهية؟.

عزيزي القارئ لا تقلق فهي أمور نمر بها جميعاً، فكلنا يتمنى الحصول على مظهر لائق وبأقل مجهود ممكن، ليس بسبب الكسل، ولكن بسبب صعوبة تغيير أسلوب الحياة والعادات المتبعة في تناول الأطعمة. ولا يجهل أي منا أهمية ممارسة الرياضات البدنية وتمرين الجسد باستمرار والمواظبة على اتباع التمرينات بشكلها الصحيح، ولكن الحياة بضغوطها تجبرنا على عدم المواظبة على ممارسة الرياضة، فالانشغال بالعمل وكسب الرزق وتحسين الأوضاع المعيشية يجبرنا على عدم الالتزام بالحميات ولا بممارسة الرياضة بانتظام، ناهيك عن التوترات والمنغصات التي تدفعنا أحياناً للإفراط في الأكل.


تعرف معنا على تأثير انتماءاتك الفلكية على استعداد جسمك لفقدان الوزن الزائد والتخلص من العادات الغذائية الضارة وحاول الالتزام بها قدر استطاعتك فهي كفيلة بإعانتك على تحسين وضعك الجسماني.

الأبراج النارية (الحمل والأسد والقوس)

تتقد عزيمتك وتتضاعف همتك إذا ما واجهت تحديات صعبة! لا تفقد صبرك وواصل جهودك من أجل الوصول لهدفك مهما كانت التضحيات. امنح فقدان وزنك الزائد أولوية ولا تبخل على نفسك بالجهد فليس من الصحيح أبداً أن تتجاهل أهمية التمرن وحرمان النفس مما تشتهيه في خضم مشاغل الحياة. تجاهل الوجبات الأساسية واستبدلها بوجبات خفيفة من الأطعمة غير الغنية بالدهون وبعض ثمرات الفاكهة. أنت تهتم كثيراً بمظهرك الشخصي وبلياقتك فلا تبخل على نفس ببعض التركيز على هذه الأمور التي قد تبدو غير مهمة مقارنة بالعمل وكسب العيش. تحول إلى الأطعمة الخفيفة كالأسماك والخضروات الطازجة.

الأبراج الترابية (الثور والعذراء والجدي)

معروف عنك أدبك الشديد وحرصك على اتباع قواعد اللياقة في التعامل مع الآخرين وعلى عدم إحراج أحد إذا ما طلب منك شيئاً أو دعاك لمشاركته أمراً ما، وهنا تكمن مشكلتك! إذا أردت فعلاً أن تخسر وزنك فلا تتجاوب مع من يدعوك لتناول أطعمة غنية بالدهون أنت غير معتاد على تناولها، خاصة إذا كنت تعاني زيادة في الوزن. لا تخجل من رفض عروض الزملاء لمشاركتهم إحدى الوجبات السريعة فهذا أفضل بكثير من التجاوب معهم وكسب مزيد من الوزن. تعرف جيداً على كمية السعرات الحرارية التي تحتوي عليها وجباتك وابتعد عن كل ما أنت على يقين من أنه سيكسبك مزيداً من الدهون. ركز على هدفك ولا تدع أية أمور أخرى تعيقك عن الوصول إليه.

الأبراج الهوائية (الجوزاء والميزان والجدي)

معروف عن مواليد تلك الأبراج قدرتهم على تعليم أنفسهم النظام. لكن عندما يتعلق الأمر بالحميات الغذائية فأنت تقسو على نفسك بعض الشيء. فرغبتك في الوصول إلى الكمال قد توقعك في مشكلات أنت في غنى عنها فقد تصادفك معوقات تملؤك بالإحباط. لا تستهين بالجهود المحدودة التي تواظب عليها وتواصل القيام بها، فهي أفضل بكثير من الجهود الهائلة التي تنقطع عنها إما بسبب الكسل أو بسبب الإصابة بالملل. تذكر دائماً أن البساطة سر النجاح وأن المواظبة والاستمرارية هي سبيلك لتحقيق أهدافك.

الأبراج المائية (العقرب والسرطان والحوت)

السباحة والغوص كفيلان بأن ينسياك الشعور بالجوع وبأن يلهياك عن الأطعمة والحلوى التي تتعلق بها. وبدلاً من التفكير في الأكل استعد ذكرياتك القديمة مع من تربطك بهم علاقات طيبة أو تأمل بعض المشاريع المستقبلية التي من شأنها تحسين أحوالك المعيشية. إن لم تستطع حينها أيضاً الاستغناء عن الحلوى والمسليات فعليك بالكتابة وتدوين مشاعرك تجاه الآخرين فلعل ذلك ينسيك العادات الغذائية الضارة

للاعلان عبر جريدة الجمعة و التواصل معنا برجاء مراسلتنا على الايميل التالي:

elgomaaservices@yahoo.com

انتظروا قريبا على موقع الجمعة قسم الخدمات الالكترونية ( سوق السيارات – سوق العقارات – مطلوب عروسة- تفسير احلام – فتاوى دينية – العاب بنات – العاب طبخ – العاب فلاش – العاب سيارات – العاب باربي )
نقلا عن منتدى:حلوة مكتوب.

شاهد أيضاً

“من الإدمان إلى النعيم”.. “خليل” تحول من متعاطي هيروين متشرد إلى مليونير

قد تغير حادثة ما مسار حياتك باكمله، قد تحولك من الفشل إلى النجاح في لحظات …