الرئيسية / مصر / أخبار عاجلة / بالصور| صفحة لـ”عبدة الشيطان” تتنبأ بتفجيري الكنيستين: الخادم رقم 9 قدم فروض الولاء.. وترقبوا يوم 18
A nun reacts as Egyptian security forces (unseen) inspect the scene of a bomb explosion at the Saint Peter and Saint Paul Coptic Orthodox Church on December 11, 2016, in Cairo's Abbasiya neighbourhood. The blast killed at least 25 worshippers during Sunday mass inside the Cairo church near the seat of the Coptic pope who heads Egypt's Christian minority, state media said. / AFP / KHALED DESOUKI (Photo credit should read KHALED DESOUKI/AFP/Getty Images)

بالصور| صفحة لـ”عبدة الشيطان” تتنبأ بتفجيري الكنيستين: الخادم رقم 9 قدم فروض الولاء.. وترقبوا يوم 18

نشرت صفحة خاصة بعبدة الشيطان على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تطلق على نفسها اسم “تحت الأرض”، منشورا أوردت فيه ما تعتبره تعويذة خاصة بخادم الشيطان رقم 9 الذي أوكل إليه تنفيذ مهمة خاصة، جاء نصها “تحقير وتفجير، نراكم في الشمال على البحر المتوسط، أرض المدخل والمفترق الطرقي بيننا وبينكم، صليب محروق من النهر في بابل إلى نهر الشمال”، وذلك قبل يوم كامل من تفجير كنيستي الإسكندرية وطنطا.

والعجيب أن الصفحة حذرت في منشور جديد من مهمة جديدة للخادم 18 في اليوم 18 من الشهر الجاري، وهو الأمر الذي أثار استغراب متابعي الصفحة وجنونهم من الكلمات التي لا يمكن أن تكون مصادفة.

شاهد أيضاً

“الكنز”.. 5 أفعال تمنحك الصحة والثراء والنجاح

الكنز، جميعنا يبحث عن الكنز الذي سيضمن له الثراء، فما بالنا لو حصلنا على الثراء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *