الرئيسية / ناس وناس / العالم الإسلامى / باحث أمريكي يكتشف طريقة جديدة لمحاربة البدانة
باحث أمريكي يكتشف طريقة جديدة لمحاربة البدانة

باحث أمريكي يكتشف طريقة جديدة لمحاربة البدانة

أعلن فريق من العلماء الأمريكان طريقة جديدة لمحاربة البدانة باكتشاف محفز كيميائي حيوي يثير خلايا الدهون البنية، ما يجعل الجسم يحرق السعرات الحرارية بدلا من تخزينها.

 

وقال الأستاذ المساعد لقسم الفسيولوجي بجامعة كاليفورنيا، يوري كيوشوكي، خلال ورقة بحثية نشرت مؤخرًا بجريدة الخلية المتخصصة بالأبحاث الطبية على شبكة الإنترنت: "إن الدهون البنية تحرق السعرات الحرارية لتولد الدفء، عكس الدهون البيضاء، التي تخزن السعرات الحرارية وتراكم الدهون، بالشكل الذي يظهر عند الأشخاص، الذين يعانون البدانة والوزن الزائد".

 

وأضاف كيوشوكي:" إنه لوقت قريب، لم نكن نعلم الكثير عن هذه الدهون البنية، وكنا نعتقد أن الرضع هم الأشخاص الوحيدين الذين لديهم هذا النوع من الدهون، إلا أن الأبحاث أشارت إلى وجودها في البالغين بقدر صغير، موزعة على مختلف أجزاء الجسم، وأن انخفاض درجات الحرارة ينشطها؛ لتولد الحرارة من الطاقة المخزونة في جزيئاتها".

للاعلان عبر جريدة الجمعة و التواصل معنا برجاء مراسلتنا على الايميل التالي:

elgomaaservices@yahoo.com

انتظروا قريبا على موقع الجمعة قسم الخدمات الالكترونية ( سوق السيارات – سوق العقارات – مطلوب عروسة- تفسير احلام – فتاوى دينية – العاب بنات – العاب طبخ – العاب فلاش – العاب سيارات – العاب باربي )
 

شاهد أيضاً

“من الإدمان إلى النعيم”.. “خليل” تحول من متعاطي هيروين متشرد إلى مليونير

قد تغير حادثة ما مسار حياتك باكمله، قد تحولك من الفشل إلى النجاح في لحظات …