الرئيسية / بيت العيلة / الكركم والفازلين لتفتيح البشرة
الكركم والفازلين لتفتيح البشرة

الكركم والفازلين لتفتيح البشرة

هل تُعانين من التصبغات الجلدية؟! .. هل لديك إختلاف في لون الركب والأكواع عن باقي الجسم؟! .. نُقدِّم لكِ خلطة الكركم والفازلين لتفتيح البشرة، والكركم والفازلين للركب أيضاً وسائر المناطق المُصابة بالتصبغات ..

أحضري علبة نظيفة وضعي بداخلها 3 ملاعق كبيرة من الفازلين، وأضيفي إليها ملعقة كبيرة ونصف من كركم الجسم، بالإضافة إلى نصف ملعقة صغيرة من الكبريت الأصفر وأخلطي المكونات معاً بشكلٍ جيد.

بعد الإستحمام الليلي ضعي خلطة الكركم والفازلين على المناطق المُراد تفتيحها وغطيها بغطاء من النايلون تجنباً للإتساخ "مثل غطاء الساندويشات"، ثم أتركي الخليط لمدة ليلة كاملة، وفي الصباح إغسلي الكركم والفازلين وإستخدمي صابوناً طبيعياً مرطباً مثل الصابون النابلسي، أو صابون الغار، ورطِّبي المنطقة بالقليل من مستحضرات الطبية الموثوقة.

كرري وضع خلطة الكركم والفازلين مرتين أو ثلاث مراتٍ أسبوعياً لتحصلي على النتائج المُبهرة خلال أسبوعين من الإستخدام، ولا تنسي أن الإنتظام في إستخدام خلطة الكركم والفازلين من الأمور التي تضمن نجاح تجربتكِ .

للاعلان عبر جريدة الجمعة برجاء مراسلتنا على الايميل التالي:

elgomaaservices@yahoo.com

انتظروا قريبا على موقع الجمعة قسم الخدمات الالكترونية ( سوق السيارات – سوق العقارات – مطلوب عروسة- تفسير احلام – فتاوى دينية – العاب بنات – العاب طبخ – العاب فلاش – العاب سيارات – العاب باربي )

شاهد أيضاً

“لو راجل كُل واعملها”.. 5 أفعال بعد الأكل “فيها سم قاتل”

غاية كل محب للأكل أن يبحث عن وصفة خاصة لتجنب الأثر السئ للإفراط في الطعام، …