الرئيسية / مصر / اقرا الحادثة / (الجمعة) تنفرد بنشر أسماء المختطفين الـ15 في ليبيا (صور)
(الجمعة) تنفرد بنشر أسماء المختطفين الـ15 في ليبيا (صور)
صورة ارشيفية

(الجمعة) تنفرد بنشر أسماء المختطفين الـ15 في ليبيا (صور)

حصلت بوابة “الجمعة” على أسماء وعناوين الـ15 مصريا مختطفين بمدينة طرابلس في ليبيا، حيث اختطف مسلحون 6 من محافظة دمياط، من بين المغتربين المختطفين وهم “أحمد حامد حامد شلاطه 48 عامًا، وحامد عبد اللطيف العجيرى 52 عامًا، وفتحي السيد مسمار27 عامًا، ونبيل نبيل محمد شمس الدين خليف 29 عامًا، وأيمن سعد على جبر 35 عامًا، ومحمد جاد حامد الشربينى 62 عامًا”.

بينما اختطف الارهابيون 3 يعود أصلهم لمدينة بني سويف هم “محمد صلاح سيد جوده 23 عامًا، وشعبان طه محمد جوهر، وأحمد حسين محمد السيد 30 عامًا”، ومن بين المختطفين 3 من محافظة الفيوم جار التعرف على أسمائهم وتحديد هوياتهم، و2 من محافظة سوهاج هم “حسين عبد العاطي علي 17 عاما، عبد الحميد حمادة مطاوع 16 عامًا”، وواحد من محافظة المنيا مركز العدوة يدعى محمد ربيع إبراهيم أبو بكر 33 عامًا.


وكان 15 عاملاً مصريًا في مدينة طرابلس في ليبيا تعرضوا للاختطاف، في 5 يناير الماضي، وقامت العصابة بمطالبة أهاليهم بدفع فدية تقدر بـ20 ألف دينار ليبي عن كل فرد للإفراج عنهم، وبعد دفع الفدية رفضوا الإفراج عنهم مطالبين الأهالي بدفع 70 ألف جنيه مصري أخرى في مصر عن كل فرد، وهو ما نفذه الأهالي وعلى الرغم من ذلك لم يتم الإفراج عنهم.

شاهد أيضاً

السياسة الأمريكية ومصر الثورة

السياسة الأمريكية ومصر الثورة

تحت موضوع ملف بعنوان " قوة العرب بعد الربيع " كتب -اريك تراجر Eric Trager - من معهد واشنطن لسياسة الشرق الأدنى مقال حول ال