الرئيسية / بيت العيلة / أهم النصائح التي تظهر العروس المحجّبة بإطلالة عصرية وملتزمة
أهم النصائح التي تظهر العروس المحجّبة بإطلالة عصرية وملتزمة

أهم النصائح التي تظهر العروس المحجّبة بإطلالة عصرية وملتزمة

تجبر حفلات الزفاف المختلطة المحجبات البحث عن إطلالة ملتزمة مصحوبة بالحجاب، لكن عند العروس المحجّبة قد تجد صعوبة في اختيار شكل طرحتها بشكل خاص، لذا، قدّمت خبيرة الازياء إيمان العيتاني مجموعة من الارشادات الأساسية التي تظهرك بشكل أنيق يحافظ على الاحتشام.

 

وتشير العيتاني أن لفّة الحجاب تعتمد على أمرين هامين، وهما شكل الفستان، وشكل الوجه؛ حيث أنهما يكملان أناقة العروس وإطلالتها.

 

أما الأقمشة المستخدمة في الطرحة، تشير العيتاني إلى أن الدارج في طرحة العروس من الأقمشة هو الدانتيل مع التيل بالطرحة، وليس دائمًا الأبيض هو الحل المناسب لكن للشابة السمراء فالأفضل أن نتجه إلى الأوف وايت "العاجي"، ومن المفضّل أيضًا أن ندرج الطرحة حتى تتلاءم مع الفستان والمكياج، كما أنه يمكن استخدام أقمشة الموسلين والليكرا والتيل.

 

وتعتبر ألوان التريكواز والألوان القوية التي ينصح باختيارها، كما يجب أن يتم كسرها بلون آخر مثل التركواز والعاجي "الأوف وايت". وأخيرًا، تؤكد العيتاني أن التقليل من البهرجة هو الأفضل للعروس، خاصة إذا كان الفستان به تطريز كثير.

للاعلان عبر جريدة الجمعة برجاء مراسلتنا على الايميل التالي:

elgomaaservices@yahoo.com

انتظروا قريبا على موقع الجمعة قسم الخدمات الالكترونية ( سوق السيارات – سوق العقارات – مطلوب عروسة- تفسير احلام – فتاوى دينية – العاب بنات – العاب طبخ – العاب فلاش – العاب سيارات – العاب باربي )

نقلا عن منتدى:حلوة مكتوب

شاهد أيضاً

“لو راجل كُل واعملها”.. 5 أفعال بعد الأكل “فيها سم قاتل”

غاية كل محب للأكل أن يبحث عن وصفة خاصة لتجنب الأثر السئ للإفراط في الطعام، …