الرئيسية / ناس وناس / العالم الإسلامى / أجهزة “فوجيتسو” توفر الطاقة
أجهزة "فوجيتسو" توفر الطاقة

أجهزة “فوجيتسو” توفر الطاقة

 

أطلقت شركة فوجيتسو- مصر، مجموعة جديدة من الحاسبات الشخصية والمحمولة – ضمن سلسلة proGREEN و Premium – داخل السوق المصري.

 

وتتميز المنتجات الجديدة بتوفير الطاقة بأقصى درجة ممكنة بجانب التنافسية السعرية مما يجعلها قادرة على الوصول للعديد من المستهلكين الباحثين عن جودة وكفاءة عالية مع توفير كبير للطاقة.

 

وتأتى الأجهزة الجديدة المطروحة فى صدارة الأجهزة الموفرة للطاقة على مستوى العالم، حيث تعتمد على تقنية (Zero Watt) التى تجعل الجهاز قادر على العمل لأطول فترة ممكنة، وتتوفر هذه التقنية لمجموعه منتقاة من منتجات فوجيتسو سواء الحاسبات المحمولة أو الشخصية وشاشات العرض، ولأول مرة تدخل تلك التقنية لأجهزة الخوادم أيضاً.

 

ومن جانب آخر، كشفت الشركة النقاب عن الحاسب المحمول الجديد Lifebook U772 ، وهو الجهاز الذى يساعد المستخدم على الاستمتاع بأحدث تقنيات الحواسب المحمولة بجانب الكفاءة والقوة فى التشغيل والقدرة على الاتصال ، وهو ما يتيح الاستخدام العملى على مدار اليوم بأكمله.

 

ويندرج الحاسب الجديد تحت مظلة عائلة Ultrabooks التى تتميز بملائمتها لطبيعة الأعمال التى تحتاج لمعالجات انتل الاحترافية Intel vPro ، كما يتيح الحاسب الجديد درجة عالية من الامان نظراً لإمتلاكه بعض الخصائص مثل "بصمة الاصبع" التى تضمن خصوصية فى الاستخدام ، وكذلك تأمين كامل لعملية تخزين البيانات.

 

وصرح مدير التسويق بشركة فوجيتسو مصر وإفريقيا، المهندس أشرف محمود، أن الشركة تعتمد على إمداد السوق المصرى بكافة المنتجات والحلول التكنولوجية الحديثة التى يتم إطلاقها، لذلك نقوم الآن بطرح أحدث ما توصلت إليه الشركة فى عالم الحواسب المحمولة وهو جهاز Lifebook U772 والذى يعد أحدث منتجات فوجيتسو، وينتمى هذا الجهاز للسلسلة الجديدة من منتجاتنا الموفرة للطاقة.

 

وأضاف: "نعتمد فى التسويق على شبكة رفيعة المستوى من الموزعين المنتشرين على مستوى الجمهورية، حيث نخاطب المستخدمين الذين يبحثون عن الجودة والكفاءة، حيث تتمتع منتجات فوجيتسو بالجمع بين الخبرة اليابانية والألمانية مما يجعلها فى المقدمة دائماً".

شاهد أيضاً

“من الإدمان إلى النعيم”.. “خليل” تحول من متعاطي هيروين متشرد إلى مليونير

قد تغير حادثة ما مسار حياتك باكمله، قد تحولك من الفشل إلى النجاح في لحظات …